الرئيسية » أخبار » الأسدي يعلن أنطلاق الصفحة الثالثة من عمليات تحرير الموصل

الأسدي يعلن أنطلاق الصفحة الثالثة من عمليات تحرير الموصل

عقد النائب احمد الاسدي الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي مؤتمرا صحفيا اليوم 14 / 11 /2016 أعلن خلاله عن بدء الصفحة الثالثة من عمليات تحرير الموصل .
وقال الأسدي خلال المؤتمر الذي حضرته العديد من وسائل الإعلام المقروءة والمرئية : الحشد الشعبي أكمل الصفحتين الأولى والثانية من عملية تحرير محافظة الموصل وبنجاح كبير حقق خلالها انتصارات مهمة على عصابات داعش الأرهابية ، معلنا” انطلاق الصفحة الثالثة من عمليات تحرير الموصل .
واضاف : ما تحقق خلال الفترة الماضية انجاز يحسب للحشد الشعبي والقوات العراقية بعد ان حررت العديد من القرى والنواحي في زمن قياسي ، مشيرا ” الى ثقته العالية في المقاتلين الأبطال من اجل تحرير الموصل بالكامل من دنس داعش الارهابي .
وزاد الناطق الرسمي باسم الحشد الشعبي: ان مطار تلعفر سيكون هدف مهم وستراتيجي ، وهو نقطة الانطلاق نحو مركز تلعفر غرب الموصل من قبل مقاتلي الحشد الشعبي .
وتابع : الحشد الشعبي سيكون له دور مهم ايضا في عملية تأمين زوار الأمام الحسين ” ع ” في الأربعينية ، مبينا ” ان كربلاء المقدسة وأطرافها ستكون مؤمنة بعدد كبير من مقاتلي الحشد الشعبي من اجل الحفاظ على ارواح الزائرين .

تحقق أيضا

اللواء السادس يقوم بعملية تفتيش في جزيرة صلاح الدين

قام اللواء السادس في الحشد الشعبي بعملية استباقية وفق معلومات استخباراتية حيث تضمنت العملية تفتيش …

اللواء السادس يقوم بمداهمة مضافة لداعش في جزيرة صلاح الدين

قام اللواء السادس في الحشد الشعبي اليوم الاربعاء ، بعملية استباقية تضمنت مداهمة مضافة لعناصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.