الرئيسية » اخبار اللواء السادس

اخبار اللواء السادس

التوجيه العقائدي للواء السادس يقيم محفلا قرانيا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أقام قسم التوجيه العقائدي للواء السادس ، اليوم الثلاثاء 14/4/2021 محفلا قرآنيا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، وذلك في معسكر صقر العسكري .

واقيم المحفل القراني باشراف مسؤول التوجيه العقائدي للواء السادس الشيخ مصطفى البزوني ومعاون مسؤول قسم التوجيه العقائدي ملا طالب المذخوري .

وحضر المحفل القراني شخصيات دينية من هيئة الحشد الشعبي وهم كل من الشيخ زيد عبد اليمه والقارئ ياسر العقابي وابو كميل .

وشهد المحفل القراني حضور كوادر اللواء السادس في معسكر صقر ومنتسبي اللواء .

وبدأ المحفل القراني بتلاوة القران الكريم تلا ذلك كلمة للشيخ البزوني في فضل القران الكريم وشهر رمضان المبارك .

وحث الشيخ البزوني مجاهدي اللواء السادس على الاستمرار في التفقه بكتاب الله سبحانه وتلاوة آياته انطلاقا من قوله تعالى ” إِنّ هَذَا الْقُرْآنَ يِهْدِي لِلّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشّرُ الْمُؤْمِنِينَ الّذِينَ يَعْمَلُونَ الصّالِحَاتِ أَنّ لَهُمْ أَجْراً كَبِيراً . وأَنّ الّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بالآخرة أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً ” ( الاسراء ٩ _ ١٠ ) .
ومن الجدير ذكره ان قسم التوجيه العقائدي مستمر في تقديم الدروس في الجوانب الفقهية والعقائدية وعلوم القران الكريم لغرض النهوض بالمستوى المعرفي لمجاهدي اللواء السادس .

أمر اللواء السادس يبارك للمفسوخة عقودهم عودتهم الفعلية

بارك أمر اللواء السادس للحشد الشعبي في صلاح الدين أبو كرار الاسدي للمفسوخة عقودهم عودتهم الفعلية لمواقعهم الجهادية في الحشد الشعبي.
وقال الأسدي” الاخوة المجاهدون العائدون إلى مواقعكم الجهادية في الحشد الشعبي، شبابنا من المفسوخة عقودهم..
تحية الجهاد والبطولة والشهامة والاباء والثبات في مواقع المسؤولية الوطنية.
وأضاف” ابارك لكم عودتكم الفعلية الى صفوف اخوانكم في الحشد الشعبي بعد المصادقة على استحقاقات العودة المالية في الموازنة الاتحادية التي تم اقرارها ليلة امس.
وتابع” ابارك لكم هذا اليوم وانتم تعودون إلى مواقع الجهاد والشجاعة والدفاع عن حياض الوطن.. وطن التاريخ والمقدسات والهوية الوطنية الشامخة.
واختتم” اهلا بكم في مواقع العزة والاباء اخوة اكارم وفرسانا لفتوى الجهاد وابطالا في صفوف الحشد المقاوم.

اللواء السادس يعلن تخرج مجموعة من مقاتليه من الدورة العاشرة لآمري السرايا

اعلن اللواء السادس للحشد الشعبي اليوم عن تخرج مجموعة من مقاتليه المشتركين في الدورة العاشرة لآمري السرايا وتلقيهم التدريبات العسكرية والادارية اللازمة .
وأعلن اللواء السادس عن اسماء آمري السرايا الذين أكملوا دورتهم التدريبية في معسكر ” ابو منتظر المحمداوي ” وهم كل من حيدر عبد الرحمن عويد المنصوري في قسم المفتشية ، وكريم جبر دريول الأسدي في الفوج الثالث و أياد جاسم ثويني الحيدري في الفوج الثالث وأحمد جواد محروس التميمي .

وتمت المشاركة في هذه الدورة بتوجيه من امر اللواء السادس للحشد الشعبي ابو كرار الأسدي واشراف ومتابعة القيادات العسكرية للواء .

معاون أمر اللواء السادس يزور مركز التدريب ويطلع على متطلبات المقاتلين

زار معاون أمر اللواء السادس للحشد الشعبي ابو محمد العنزي وبتوجيه وايعاز من أمر اللواء المجاهد ابو كرار الاسدي مركز تدريب اللواء في قاطع عمليات صلاح الدين.
واطلع العنزي على متطلبات واحتياجات الطلاب من مقاتلي اللواء السادس ومعرفة مدى استفادتهم من الدورة الحالية المقامة لهم ومنهاجها العسكري.
وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الدورية والاعتيادية لمسؤولي اللواء السادس للحشد الشعبي إلى قطعاتهم العسكرية المتواجدة في صلاح الدين .