أخبارالعراق

مديرية تربية أطراف شرق بغداد تقيم مهرجات متعددة احتفاء بانتصارت الحشد الشعبي

اقامت مديرية تربية اطراف شرق بغداد بالتعاون مع مديرية تربية الرصافة الثانية مهرجانات متعددة في اغلب مدارس الرصافة  احتفاء بالانتصارات الاخيرة التي حققها ابناء الحشد الشعبي في مختلف قواطع العمليات، وتأتي هذه المهرجانات تزامنا مع عيد المعلم والاحتفاء به ، وقد القيت في هذه المهرجانات كلمات معبرة من قبل اطراف معروفة سياسيا ووطنيا ركزت على دور الحشد الكبير ة وتضحياته التي تكللت بتحقيق جملة من الانتصارات في جميع المعارك التي خاضها الحشد مؤخرا.

وقال مدير تربية اطراف شرق بغداد الاستاذ حكمت ناصر المياحي في تصريح حصري لموقع الحركة الإسلامية: ان هذه المهرجانات اقيمت في اغلب مدارس الرصافة احتفاء بالانتصارات الاخيرة للحشد المقدس، واتت تزامنا مع عيد المعلم.

واضاف المياحي: القيت في الحشد كلمات معبرة من اطراف سياسية ووطنية وتربوية ركزت على دور الحشد الشعبي واثره البين في الحفاظ على حرمة الوطن والمقدسات من دنس التكفيريين الدواعش، عرفانا بما قدمه ابناء الحشد الغيارى من تضحيات جسيمة للذود عن الوطن والمقدسات.

وتابع المياحي: ماضون في دعمنا للحشد الشعبي بالكلمة والتبرع والتطوع وكل ما من شأنه ان يرفد الحشد ويساهم في مساندته، فنحن حالنا كحال اي طرف عراقي شريف قمنا بتقديم المساعدات للحشد الشعبي من خلال تسيير مجموعة من القوافل المحملة بالمواد الانسانية والغذائية، ومستمرون في جمع التبرعات من اجل تقديم كل ما من شأنه ان يكون مساهمة في بقاء حشدنا بالصورة اللائقة والقوية من اجل الهدف الاسمى المتمثل بالحفاظ على قدسية الاراضي العراقية.

وختم المياحي قوله: لا نبخل بكل ما نمتلك من كلمة او موقف او مساعدة تجاه الحشد، وهذا جزء بسيط لا يفي طبعا بما يقدمه الحشد في سوح الوغى، وسنبقى داعمين للحشد بكل ما نملكه من اجل ان يحقق انتصارات اخرى وتحرير جميع الاراضي العراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق