أخبارالحشد الشعبيالعراقكتائب جند الإمام

كتائب جند الامام تدين وبشدة الغارة السعودية على صنعاء

بيان حول مجزرة ال سعود بحق اتباع اهل البيت في اليمن بسم الله الرحمن الرحيم (وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين)
صدق الله العلي العظيم
ان الغارة الوهابية السعودية الخرقاء والهمجية لم تستهدف الأبرياء العزل في صنعاء وهم يحيون عاشوراء الامام الحسين عليه السلام انما استهدفوا الحسين ونهجه ومدرسته واتباعه وقيمه في الثورة والجهاد من اجل الحرية من عبودية الوهابية ورق التبعية للنظام السعودي البغيض.
لكن ثورة الحسين باقية في عروق الرجال وفي ضمائر الشعب اليمني وفي قيم التحدي العسكري الذي يقاتل في خطه اليمنيون هذا العدوان المدجج بالآليات العسكرية المتطورة المدعومة بالقرار الامريكي.
لن يستطيعوا قتل الحسين في اعماق الشعب اليمني ولن يركعوا هذا الجيل الذي اذهل العالم بصموده امام دول وطائرات وامكانيات هائلة عقابا له لانه متمسك بالثورة ويرفض الاستسلام لهذا النظام البغيض والوهابية الحقودة على الاسلام ورجاله.
ان الوهابية بهذه المجزرة كشفت عن سمها وحقدها وقرارها بتصفية اليمنيين او إخضاعهم لنهجها واليمنيون بتمسكهم بالحسين وإقامة العزاء باستشهاده يرفضون قرار الوهابية بالاخضاع ويجددون العهد مع الحسين بالقتال حتى النصر على العدوان الوهابي وكيف لايثبتون والحسين الساكن في أعماقهم يهتف بالأعماق ..هيهات منا الذلة؟!.
اين الامم المتحدة وأين الجامعة العربية وأين منظمات حقوق الانسان من هذه الهمجية الرعناء وهذا القتل المتعمد والاستهداف الحاقد على ابرياء يقيمون شعائرهم الاسلامية السلمية في صنعاء..ام على قلوب اقفالها ؟!!
الامانة العامة للحركة الاسلامية في العراق
كتائب جند الامام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق