الرئيسية » كتائب جند الإمام » قوات اللواء السادس كتائب جند الإمام تشارك في عمليات تحرير قضاء الحويجة

قوات اللواء السادس كتائب جند الإمام تشارك في عمليات تحرير قضاء الحويجة

أكدت قوات اللواء السادس في الحشد الشعبي كتائب جند الإمام مشاركتها الفاعلة في عمليات تحرير قضاء الحويجة، مبينة انها استطاعت اليوم الاثنين 2/10/2016 تحرير عشرات الكيلومترات من القضاء بعد أن الحقت بالارهابيين خسائر فادحة.
وقال مراسل الإعلام الحربي للواء السادس كتائب جند الامام في تصريح خاص: ان قوات اللواء السادس ساهمت بشكل فعال في عمليات تحرير قضاء الحويجة مع باقي الصنوف في قواتنا الامنية، مبينا: ان قوات اللواء السادس خاضت معارك بطولية وحققت العديد من الانتصارات التي تكللت بتحرير العشرات من الكيلومترات من دنس التكفيريين والارهابيين، ملحقة بالعدو الارهابي خسائر فادحة بالارواح والمعدات.
واضاف : ان قوات اللواء السادس تواصل تقدمها وفق الخطط المرسومة لها من القادة ، مؤكدا ان معنويات المقاتلين مرتفعة جدا بعد تحقيق العديد من الانتصارات المتوالية على داعش واعوانه التكفيريين.
يذكر ان قوات اللواء السادس كتائب جند الامام خاضت العديد من المعارك وساهمت في تحرير العديد من المدن في المحافظات التي كانت تقبع تحت سيطرة داعش الارهابي، واخرها ما حققته من تقدم كبير في عمليات تحرير قضاء الحويجة، ملحقة بالارهابيين خسائر فادحة بالارواح والمعدات.

تحقق أيضا

قائد عمليات اللواء يرفع راية الإمام الحسين “ع” في سبايكر

أقام الفوج الأول للواء السادس مراسيم رفع راية الإمام الحسين “ع” مع قدوم شهر محرم …

آمر اللواء السادس يزور قائد القوة البرية في بغداد

زار آمر اللواء السادس للحشد الشعبي أبو كرار الأسدي ، اليوم السبت 29/2/2020 قائد القوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.