أخبارالعراق

تفجير سيارتين ملغومتين يوقع 18 قتيلا و44 جريحا في بغداد

افاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن الحصيلة النهائية لتفجير منطقة بغداد الجديدة شرق العاصمة، بلغت 18 قتيلا و44 جريحا.

وقال المصدر في حديثه ان “حصيلة انفجار السيارة المفخخة التي استهدفت، مساء اليوم، المحال التجارية في منطقة بغداد الجديدة شرق العاصمة، بلغت 18 قتيلا و44 جريحا”.

واكمل المصدر في سياق حديثه ان “جميع الجرحى تم نقلهم الى المستشفيات القريبة وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت القوات الامنية اجراءات مشددة تحسبا لوقوع تفجيرات مماثلة”.

وشهدت منطقة بغداد الجديدة شرقي العاصمة، مساء يوم الثلاثاء (21 تموز 2015)، انفجار سيارة مفخخة قرب المحال التجارية في المنطقة ما اسفر في حصيلة اولية عن مقتل خمسة اشخاص واصابة 20 اخرين بجروح.

يذكر ان العاصمة بغداد شهدت، يوم الثلاثاء (21 تموز 2015)، مقتل ثلاثة مدنيين واصابة 12 آخرين بانفجار سيارة مفخخة بالقرب من محطة للوقود في منطقة الزعفرانية، كما اصيب ضابط وجندي بتفجير استهدف دورية عسكرية في ناحية الرشيد، فيما اقتحمت مجموعة مسلحة احد المنازل في منطقة الدورة واختطفت احد ساكنيه بعد سرقة مبلغ من المال، كما عثرت قوة أمنية على أربع جثث لرجال قضوا رميا بالرصاص في منطقتي حي النصر والمعامل، في حين انفجرت سيارة مفخخة يقودها انتحاري مستهدفة قوات مشتركة من الجيش والشرطة في منطقة البحيرات بالطارمية ما أسفر عن مقتل ثلاثة منهم وإصابة ثمانية آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق