الرئيسية » أخبار » بيان قيادة العمليات المشتركة حول عمليات الفلوجة

بيان قيادة العمليات المشتركة حول عمليات الفلوجة

بيان صادر عن/خلية الاعلام الحربي
 
بسم الله الرحمن الرحيم
(إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ) صدق الله العظيم
 
لم يتوقف ابناء العراق الغيارى من رجال خلية الصقور الاستخباراتية التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية عن ملاحقة العدو المنهزم ومتابعة اوكاره الخاوية بعد ان كتب الله النصر على يد قواتنا الامنية في مختلف قواطع العمليات ضد العصابات الارهابية .
وها هم الابطال في خلية الصقور يوجهون طيران القوة الجوية العراقية بالتنسيق العالي مع قيادة العمليات المشتركة الى دك احد الاوكار المهمة لمجرمي داعش في قضاء القائم حيث اسفرت هذه العملية عن قتل عدد من الارهابيين، ومن بين الهالكين في هذه الضربة الموفقة :
1. وزير الحرب في التنظيم ، ووالي ولاية الفرات سابقا.
2. مسؤول اﻻمن واﻻستخبارات العام واحد اهم مساعدي البغدادي وهو المشرف على عمليات ارهابية كثيرة اخرها عملية يوم أمس 2016/5/29 بالهجوم على قضاء هيت بواسطة الانتحاريين ، كما يشرف على مايسمى بريد الولايات.
3. قائد كتيبة تبوك في سوريا والعراق.
4. ناقل البريد العام من ولاية بغداد وولاية الجنوب ، عراقي الجنسية ، هارب من سجن بوكا، أصيب في العملية ومات في المستشفى في اليوم نفسه.
5 . مايسمى امير كتيبة اﻻنغماسيين العرب سعودي الجنسية
6. ضابط في المخابرات السابقة، هارب من سجن ابو غريب، عمل مع الإرهابي ابو مصعب الزرقاوي ومع الارهابي ابو بكر البغدادي ، خبير في صنع المتفجرات ، استلم امرا من البغدادي بالاشراف على الرطبة والعمل منها باتجاه بغداد.
7. مايسمى مسؤول القضاء في وﻻية الفرات ووﻻية البركة، عراقي الجنسية عمره ٤٠ سنة تقريبا يسكن القائم، ناحية الكرابلة ، معتقل سابق في سجن بوكا لانتمائه الى تنظيم القاعدة انذاك ، عمل مع المقبور ابو مصعب الزرقاوي، وصديق مقرب لأبو بكر البغدادي ، أعطى فتاوى بذبح الكثير من المواطنين العراقيين والسوريين .
كما وجهت خلية الصقور طيران القوة الجوية العراقية الى تنفيذ ضربة في المكان ذاته اسفرت عن حرق ما يسمى مقر الديوان المالي لتنظيم داعش، وفيه اكثر من 6 مليار دينار ، واسفرت هذه العملية ايضا عن قتل سبعة ارهابيين وحرق قسم كبير من الأموال المذكورة.
 
ستبقى خلية الصقور الاستخباراتية عين العراق ضد من تسول له نفسه العبث بأمن المواطنين .. والنصر حليف المؤمنين
 
قيادة العمليات المشتركة
30 ايار 2016

تحقق أيضا

اللواء السادس يقيم دورة تدريبية لمقاتليه

أقام اللواء السادس في الحشد الشعبي دورة تدريبية اساسية على السلاح، وذلك لمواصلة الاستعدادات وتحقيق …

تعرض امر اللواء السادس ال ح ش د ا ل ش ع ب ي لعبوة ناسفة

تعرض امر اللواء السادس ال ح ش د ا ل ش ع ب ي ابو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.