أخبارالحشد الشعبيالعراقكتائب جند الإماممكتب الاعلام المركزي

الاسدي : يصدر بيانا بذكرى وفاة خاتم الانبياء والمرسلين محمد بن عبد الله (ص)

اصدر الناطق الرسمي للحشد الشعبي النائب احمد الاسدي بياناً في ذكرى وفاة النبي الاكرم”ص”
وفيما يلي نص البيان :-
بسم الله الرحمن الرحيم
“ومامحمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل افان مات او قتل انقلبتم على اعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين”
صدق الله العلي العظيم
في مثل هذه الايام انتقل رسول الله نبي هذه الامة “ص” الى الرفيق الاعلى بعد ان ادى تكليف الرسالة وشرف تمثيل اخر النبوات السماوية وبهذه المناسبة اقدم التعازي للمرجعية الدينية ولشعبنا العراقي والعالم العربي والاسلامي اسال الله ان تكون تلك المناسبة خطوة في التذكير بسنته ومشروعه الاسلامي مفتتح الرسالات وخاتمها وان يكون رحيله”ص” درسا كبيرا في وحدة الامة على خلفية وحدانية رسالتها الاسلامية.
ان وفاة رسولنا الكريم في اعتقادنا الايماني رسالة في التربية تعلمنا التدرج في فهم الاسلام والذوبان في احكامه والتعلق بتشريعاته والعمل بمشروعه القائم على تهذيب الانسان واقامة المجتمع المحمدي الاصيل.
في هذه اللحظات الكريمة يتحول الحزن الى وسيلة للمعرفة بالاسلام والسعي لزيارة علي”ع”كما جرت العادة هذه الايام الى منصة للثورة على الذات وركوب التحدي وحماية التجربة الاسلامية ودين هذه الامة.
نرفع الايدي بالدعاء لنصرة الحشد الشعبي والقوات المسلحة الباسلة في معركة التحدي الاكبر .. تحدي التحرير والبناء وحماية مكاسب الاسلام وتراث اهل البيت “ع”.
ويموت الرسول جسما ولكن
في الرسالات لن يموت الرسول
احمد الاسدي
الناطق الرسمي للحشد الشعبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق