أخبارالعراقكتائب جند الإمام

الناطق الرسمي بإسم هيئة الحشد الشعبي يصدر بيانا حول سير تقدم العمليات في قاطع الفلوجة

أصدر النائب احمد الاسدي الناطق الرسمي بإسم هيئة الحشد الشعبي الاثنين 23 / 5/ 2016 بيانا حول سير عمليات تحرير الفلوجة أكد فيه على أن تقدم القطعات بمختلف محاور العمليات يسير بشكل انسيابي وفي بعض المواقع كان التقدم اكثر من المرسوم والمتوقع ، مشيرا الى الانهيار الكبير الذي اصاب العدو سواء في خطوطه الأمامية او مراكز القيادة والسيطرة لديه حيث هروب العشرات من قيادات وأفراد هذه العصابة الى خارج الفلوجة .
وفيما يلي نص البيان : ـ
بِسْم الله الرحمن الرحيم
كان تقدم قطعاتنا بمختلف محاور العمليات يسير بشكل انسيابي وفي بعض المواقع كان التقدم اكثر من المرسوم والمتوقع وما ذلك الا للمعنويات العالية التي يتمتع بها المقاتلون من ابناء الحشد وأبناء القوات المسلحة والعشائر الغيارى والانهيار الكبير الذي اصاب العدو سواء في خطوطه الأمامية او مراكز القيادة والسيطرة لديه حيث هروب العشرات من قيادات وأفراد هذه العصابة الى خارج الفلوجة .
ومع الضياء الأخير لهذا اليوم الاثنين كانت القطعات تقف على النقاط التي حددت لها ضمن خطة احكام الطوق على العصابات الإرهابية .
وقد تحرر هذا اليوم عدد من المواقع والقرى المهمة نذكر منها :
البو عودة
جميلة
السچر
البو حديد الناصر
الشهابي الاولى والثانية
المجلس البلدي في الگرمة
مجمع المحاكم في الگرمة
منطقة المعمل الأزرق
تطويق الحراريات وعزلها
التقدم باتجاه معبر البو شچل
والتقدم باتجاه جسر السچر من المحور الشمالي
كذلك تم تكبيد العدو خسائر فادحة بالأفراد والمعدات حيث قتل العشرات من الإرهابيين وتفجير عدد من السيارات المفخخة واستهداف مواقع القيادة والسيطرة لديهم .
غدا ستبدء المرحلة الثانية وسيكون التقدم كما هو اليوم باْذن اللهً .
لقد كان يوما عراقيا بامتياز .
حضرت فيه الهمة العالية  والغيرة العراقية  والبطولة والشهامة فلم نرى الا مواقف وطنية وحرصا شديدا من جميع القطعات قادة ومقاتلين على تجنيب المدنيين اي اذى يمكن ان ينتج عن المعركة .
وبناء على اخلاقيات الفرسان التي يتحلى بها الجميع أتوقع حسم المعركة بأسرع وقت وبأقل الخسائر وسيكون لعشائرنا الغيورة موقفا يسجل باسمها في هذه المواجهة نصرةً للحشد والقوات المسلحة وللوطن قبل كل شي .
احمد الاسدي
٢٠١٦/٥/٢٣
مشارف الفلوجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق