أخبارالعراقكتائب جند الإمام

بيان الحركة الاسلامية في العراق

بيان ..

بسم الله الرحمن الرحيم
(فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْدًا)
صدق الله العلي العظيم

بلغنا عبر المصادر الإعلامية والرسمية خبر مصادقة المحكمة السعودية على قرار حكم الاعدام بحق سماحة آية الله الشيخ نمر باقر النمر .
الرجل الذي نذر حياته للدين والإنسانية وصدح بكلمة الحق أمام سلاطين الجور من آل سعود وغيرهم , وقد أعترض المنصفون في العالم على مختلف عناوينهم واتجاهاتهم على هذا القرار ولكن لم نجد يوماً انّ آل سعود قد أصغوا لمنطق الاعتراف ولم يعيروا أهمية في أي قضية للرأي العام وهذا ليس غريباً من حكومة بنت نفسها على العصبية القبلية وقساوة البداوة ورفض التحضر والتحرر الأمر الذي جعلها تتمادى في غيّها لا سيما خلال الأشهر المنصرمة ابتداءً بحرب اليمن الظلمة ومروراً بكارثة حجاج منى ووصول إلى المصادقة على قرار أعدام هذا العالم المجاهد .
وهنا نقول فمهلاً مهلاً لاتطش جهلاً فما أيامك إلاّ عدد وما جمعك إلاّ بدد ولاتغرنك أيها الملك الأحمق ماترى حولك من مظاهر قوة فما هي أمام صولة الحق وأبطاله إلا زبدٌ سيذهب جفاء سريعاً وعاجلاً.
ندعوكم ياحكام آل سعود إلى أيقاف هذا القرار الجائر وإلاّ فانكم ستكونون أول النادمين ولآت حين مندم فالله تعالى وأنصار دينه المؤمنون وإن أمهلوكم لكنهم لن يمهلوكم على الله توكلنا والله نعم الوكيل .

الأمانة العامة للحركة الإسلامية في العراق كتائب جند الإمام
13 من شهر محرم الحرام 1437 هجري
27 من شهر تشرين الأول 2015 ميلادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق