أخبارالعراقكتائب جند الإمام

بيان الحركة الاسلامية في العراق بشأن شيعة نيجيريا

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان
(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون) صدق الله العلي العظيم
تلقينا ببلاغ الاسى والحزن ما تعرض اليه شيعة اهل البيت عليهم السلام في نيجيريا والمصاب الجلل الذي حل بهم على ايدي العتاة القتلة من رجالات الحكومة ومرتزقتها الامر الذي كشف جلياً للعيان الحقد الدفين الذي تكنه هذه الحكومات الظالمة لمحبي اهل البيت عليهم السلام.
بعد ان انتشر الاسلام المحمدي الاصيل في نيجيريا بفضل الله تعالى وجهاد العلماء والمؤمنين اصبح الاعداء يعيشون القلق والخوف ولعجزهم امام الحجج والبينات لم يبق امامهم سوى اسلوب اجدادهم البائس بالتصفية الجسدية والتي لم تنتج عبر التاريخ الا العزيمة والاصرار رغم التضحيات الجسيمة. ونحن في الحركة الإسلامية في العراق كتائب جند الإمام في الوقت الذي ندين وبشدة هذه المجزرة الكبيرة نبشر اخوتنا في نيجيريا بان النصر والفرج قريبان وستشهد الايام القادمة كيف تثمر هذه الدماء عزة وكرامة للمؤمنين وهزيمة وخزيا للظالمين.
ولو لا انشغالنا بمواجهة داعش بالعراق لكنا لكم جنودا اوفياء ولكن رغم كل الظروف فنحن معكم نؤازركم ونشد على سواعدكم وندعوكم للصبر والجهاد والتحمل لان المعركة كبيرة والهجمة شرسة خطرة والمواجهة مستمرة والنصر من عند الله تعالى يهبه لعباده المؤمنين (ان ينصر من نصره ).
رحم الله الشهداء وشافى وعافى جميع الجرحى.
الثاني من ربيع الاول 1437
المكتب الاعلامي للحركة الإسلامية في العراق كتائب جند الإمام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق