الرئيسية » اخبار الحشد الشعبي » امر اللواء السادس : في ذكرى تأسيس الحشد الشعبي في 13 حزيران نستذكر ايات البطولة والشهامة والشجاعة في سبيل وطن

امر اللواء السادس : في ذكرى تأسيس الحشد الشعبي في 13 حزيران نستذكر ايات البطولة والشهامة والشجاعة في سبيل وطن

استذكر امر اللواء السادس للحشد الشعبي أبو كرار الأسدي دور المجاهدين وشجاعتهم في تصديهم لداعش فقال “في ذكرى تأسيس الحشد الشعبي في 13 حزيران نستذكر ايات البطولة والشهامة والشجاعة التي سطرها المجاهدون في سبيل وطن الشهداء ” وتابع الاسدي في بيان بمناسبة ذكرى تأسيس الحشد الشعبي ” في هذا اليوم المبارك نستذكر بطولات فتية الكتيبة 91 التي خرجت بايمانها وارادتها وتوكلها على الله الى بلد واستأنفت رحلتها الباسلة الى سبايكر فقاتلت واستبسلت وازاحت داعش عن هذه المدينة”سلاما لشهداء سبايكر وشهداء كتائب جند الامام وسلاما لمجاهدي هذه الكتيبة المجاهدة التي كان لها الفضل الكبير في افتتاح زمن الحرية واطفاء زمن الهزيمة ” وفيما يلي نص البيان

في ذكرى تأسيس الحشد الشعبي في 13 حزيران نستذكر ايات البطولة والشهامة والشجاعة التي سطرها المجاهدون في سبيل وطن الشهداء .. ونستذكر معهم كتائب المجاهدين التي تدفقت على ساحات الجهاد وازاحت عن صدر العراق زبد التكفير والتطرف الداعشي وحققت الانتصارات التاريخية واطفأت الهزائم واسست عهدا جديدا يقوده الشهداء ويستمر بالقادة الاحياء .
في هذا اليوم المبارك نستذكر بطولات فتية الكتيبة 91 التي خرجت بايمانها وارادتها وتوكلها على الله الى بلد واستأنفت رحلتها الباسلة الى سبايكر فقاتلت واستبسلت وازاحت داعش عن هذه المدينة العراقية العزيزة.
نستذكر في هذه اللحظات ايام البطولة في سبايكر يوم حملت ارادة الغضب الثوري الوطني والاسلامي الكبير 91 مجاهدا من مختلف المحافظات العراقية على ظهر طائرة هليكوبتر عسكرية الى سبايكر وهناك اعادت هذه الكوكبة من المجاهدين الق التاريخ وعطر الشهداء وزمن الانتصارات وقد حررها هؤلاء البواسل بعرقهم ودمائهم العزيزة الطاهرة..
بهذه المناسبة احيي شبابنا في هذه الكتيبة المجاهدة التي قاتلت معنا وحمت سبايكر وقدمت اكثر صور البطولة ثباتا وقوة على امتداد تاريخ المواجهات مع العدو الداعشي .
احيي كل القادة المجاهدين الذين رافقونا في رحلة الجهاد والمقاومة واخص بالذكر منهم الاخ المجاهد النائب احمد الاسدي الذي قاتل في بلد بالخطاب الجماهيري الذي الهب النفوس وحفزها على الصبر والمقاومة وقاتل معنا ورافقنا في رحلة حماية سبايكر موقع الكرامة والعزة والاباء .
ان تاريخنا المشرف في سبايكر ودفاعنا عن ترابها العزيز هو الذي شكل تاليا كتائب جند الامام وعزز صمود صلاح الدين ودفع العدو الى التفكير الف مرة قبل التورط في اية معركة معنا وهاهي صلاح الدين اليوم تزهو بالنصر والامن والاستقرار بفضل وجود مجاهدينا في اللواء السادس ودماء شهداء الــ 91 مجاهدا استبسلوا قبل ظهور فتوى الجهاد الكفائي ومهدوا الطريق امام جحافل المقاومة وفتوحات النصر النهائي.
لقد قاتلنا دفاعا عن كرامة الوطن يوم خرجنا من بغداد الى سبايكر وسنبقى نقاتل دفاعا عن هذه الارض لان على هذه الارض ما يستحق الحياة.
سلاما لشهداء سبايكر وشهداء كتائب جند الامام وسلاما لمجاهدي هذه الكتيبة المجاهدة التي كان لها الفضل الكبير في افتتاح زمن الحرية واطفاء زمن الهزيمة .

تحقق أيضا

التوجيه العقائدي للواء السادس يقيم محفلا قرانيا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أقام قسم التوجيه العقائدي للواء السادس ، اليوم الثلاثاء 14/4/2021 محفلا قرآنيا بمناسبة حلول شهر …

أمر اللواء السادس يبارك للمفسوخة عقودهم عودتهم الفعلية

بارك أمر اللواء السادس للحشد الشعبي في صلاح الدين أبو كرار الاسدي للمفسوخة عقودهم عودتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.