أخبار

الوية من الحشد الشعبي تحيي الزيارة الأربعينية باستعراض عسكري مهيب بين الحرمين في كربلاء المقدسة

أحيا عدد من الوية الحشد الشعبي اليوم الأربعاء 7/10/2020 الزيارة الأربعينية للإمام الحسين "ع" باستعراض عسكري مهيب بين الحرمين في كربلاء المقدسة .

أحيا عدد من الوية الحشد الشعبي اليوم الأربعاء 7/10/2020 الزيارة الأربعينية للإمام الحسين “ع” باستعراض عسكري مهيب بين الحرمين في كربلاء المقدسة .

وأقيم الاستعراض بمشاركة عدد من ألوية الحشد الشعبي شمل كل من اللواء السادس” جند الإمام ” واللواء 14″ كتائب سيد الشهداء ” واللواء 19 “كتائب انصار الله الأوفياء” واللواء 40 ” كتائب الإمام علي ” .

وشهد الإستعراض حضور كل من رئيس كتلة السند الوطني النائب احمد الأسدي والقيادي ابو الاء الولائي وفالح الخزعلي وامر اللواء السادس للحشد الشعبي ابو كرار الأسدي ونائب امين عام الحركة الإسلامية في العراق ابو زيد الكناني وقائد العمليات الخاصة للواء السادس حسين الناجي والقيادي ابو احمد الدبي ومدير مكتب الحركة الإسلامية في كربلاء السيد ضياء الصافي وامر معسكر كربلاء للواء السادس حيدر الظالمي وحسين الاسدي عضو المجلس التنفيذي في الحركة الاسلامية وقيادات من اللواء السادس للحشد الشعبي وفصائل المقاومة .
واقيم الأستعراض وسط حضور اعلامي كبير وبتغطية اعلامية مباشرة من الاعلام المركزي والاعلام الحربي للواء السادس للحشد الشعبي وسط حشود مليونية من الزائرين والمعزين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق