أخبارالحشد الشعبيكتائب جند الإمام

الناطق الرسمي: دعم الحشد الشعبي مسؤولية تضامنية لكافة الشرائح الاجتماعية


أكد الناطق الرسمي لكتائب جند الامام على أهمية تعزيز التلاحم الوطني بين الشرائح الاجتماعية وقوات الحشد الشعبي المقدس والعمل على ترسيخ القيم الانسانية والوطنية المشتركة.

وقال حسين الاسدي الناطق باسم الكتائب خلال الاجتماع المركزي الاول الخاص بمشروع مجلس إسناد الشباب في مدينة كربلاء المقدسة ان المسؤولية الشرعية والأخلاقية والقانونية الى جانب المسوؤلية الوطنية تحتم التلاحم الوثيق بين الشعب والحشد والعمل على احباط اي مشروع ذو اجندة مشبوهة تسعى للمساس بقدسية الحشد حاليا او مستقبلا.

وأضاف، بدورنا كشباب مجتمع مدني وناشطين اجتماعيين او كفاءات علمية او نخب ثقافية ان نتقلد مسؤولياتنا في هذا الصدد وكل حسب مركزة الاجتماعي.

وأشار الناطق الى ان، الحركة الاسلامية في العراق كتائب جند الامام تثمن كافة المواقف المشرفة التي كانت ولا تزال داعمة للحشد الشعبي المقدس وأبوابها مشرعة لأي حراك مدني يَصْب في صالح الشعب العراقي ويحفظ دماء الشهداء المقدسة.

يذكر ان مكتب الناطق الرسمي لكتائب جند الامام اطلق مشروع الجهد المدني ومشروع مجلس إسناد الشباب في محافظة كربلاء المقدسة وبحضور جمهور واسع من النخب والكفاءات والوجوه الاجتماعية، الى جانب عدد كبير من طلبة الجامعات والفئات الشبابية الاخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق