أخبارالعراقكتائب جند الإمام

النائب الاسدي يحضر الملتقى الاعلامي الاول للحشد الشعبي

حضر النائب احمد الاسدي الناطق الرسمي بإسم هيئة الحشد الشعبي الملتقى الاعلامي الاول للحشد والذي اقيم تحت شعار “الحشد الشعبي بين الفاعلية العسكرية والدور السياسي ” وذلك في يوم السبت 8 / 5 / 2016 .
واكد الاسدي خلال كلمته التي القاها في الملتقى ” إنّ الحشد الشعبي عراقي لكل العراقيين وهو يمثل الحالة الوحيدة التي حصلت على تأييد جميع مكونات الشعب وهو اليوم حشدا عسكريآ على الرغم مما يثار حوله من شبهات واتهامات ” وأوضح ، ” فهو القوة رقم واحد والعمود الفقري لمحاربة عصابات داعش الارهابية التكفيرية ” ، مبينا ” أنّ مهمته الأساسية تتحقق في إنهاء وجود داعش وكل من يهدد أرض وشعب العراق بكافة مكوناته وأطيافه ” .
وأضاف الناطق الرسمي لهيئة الحشد ، ” نبعث اليوم رسالة إلى كل أعداء الحشد مضمونها أنه وجد ليبقى وسيبقى من خلال الأوامر القانونية التي ستؤهله للبقاء حتى يتكامل مع باقي المؤسسات الأمنية والعسكرية ويصبح جزءً منها ” .
ولفت الاسدي ” ليس لدينا أي نوايا أو اطماع او عداء مع احد سواء في داخل العراق او خارجه بإستثناء التنظيمات الارهابية التي تريد العبث بإمن البلد ومقدراته ” ، مبينا ” والحشد شكل بمباركة المرجعية الدينية العليا وهو يضم مختلف اطياف الشعب العراقي ليحمي كل العراقيين وليكون سندا للقوات الأمنية المدافعة عن أرض العراق داخليآ وخارجيآ ” .
هذا وحضر الملتقى العديد من الشخصيات السياسية والرسمية والاعلامية والثقافية وجمع غفير من المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق