أخبارالعراق

النائب الاسدي : محاولات رفض مشاركة الحشد الشعبي من قبل مجلس محافظة صلاح الدين في معركة تحرير الموصل محاولات بائسة

أكد النائب احمد الاسدي الناطق الرسمي بإسم هيئة الحشد الشعبي ، ” ان محاولات رفض مشاركة الحشد الشعبي من قبل مجلس محافظة صلاح الدين في معركة تحرير الموصل محاولات بائسة” .

وقال، ” أن الانتصارات الاخيرة التي تحققت في جزيرة سامراء رسالة الى كل من يتحدث عن الحشد الشعبي بسوء ، ونحن نقول لهم لا يمكن لهذه الاصوات النشاز ان تؤثر على هذه العملية ، وأوضح ” نحن مستمرون حتى نطهر كل المناطق من ايدي عصابات داعش الارهابي”.

وأضاف الاسدي في حديث متلفز لـ “قناة العهد” ، أن الحشد الشعبي يمسك اكثر من ٧٩٪‏من المناطق المحررة” ،مبينا ، ” اننا نقدم صلاح الدين نموذج ودليلا على نجاح الحشد الشعبي في إدارة المعركة وتحريرالارض ومسكها ” ، مشددا ، ” اننا نعمل في كل المناطق التي حررناها في صلاح الدين على ارجاع العوائل النازحة اليها ” ، ولفت الاسدي ،” كل المناطق التي تحررت في هذه المدينة رجعت فيها الحياة طبيعية وفتحت فيها الاسواق والمحلات ” .

كما اشاد ، بالمعنويات العالية التي يتمتع بها رجال القوات الامنية والحشد الشعبي ” ، معتبرا ، “أن من يتحدث عن الحشد الشعبي بسؤ فنحن نعتبره الوجة الثاني لداعش ونحن على أهبة الاستعداد وبإنتظار قرار القائد العالم للقوات المسلحة لتحرير الفلوجة” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق