أخبارالعراقكتائب جند الإمام

النائب أحمد الأسدي :لن ننسحب من الانبار

كتائب جند الإمام _ الإعلام المركزي
نفى المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي، الأربعاء، الانباء التي تتحدث عن انسحاب قوات الحشد من محافظة الانبار، وفيما أكد أن وجود القوات الأميركية في المحافظة هو للاستشارة فقط وليس نزولاً على الأرض، لفت الى أنه سيعلن بشرى قريبة للشعب العراقي. وقال الاسدي في مؤتمر صحافي عقده في مبنى مجلس النواب، “كثر الكلام عن انسحاب قطعاتالحشد الشعبي من الانبار أو مدينة معينة فيها”، مؤكدا أن “الحشد الشعبي شكل للدفاع عن العراق وهو رأس الحربة للدفاع عن العراق حتى طرد أخر داعشي، ولم يترك الحشد أو ينسحب من أي موقع في الانبار، ولن ينسحب من أي منطقة”.
وأضاف الاسدي، أن “الانبار مدينة عراقية وواجب علينا الدفاع عنها، والحشد سيبقى فيها وفي صلاح الدين وسيحررها كبقية مدن العراق”، مبينا أن “أخبار الانسحاب تهدف الى الإضرار أو الإخلال بالرأي العام”.
وأكد الاسدي، أن “عناصر القوات الأمريكية موجودون بصفة مدربين ومستشارين ولا توجد موافقة على نزول أي قوات أمريكية على الأرض، ولا توجد أي قوات برية منها خارج المناطق المخصصة للتدريب”، مبينا أن “التوقيتات العسكرية مفتوحة منذ انطلاق عمليات تحرير الانبار والفلوجة والصقلاوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق