الرئيسية » أخبار » القوات الامنية و فصائل الحشد الشعبي : تتقدم بعمليات تحرير الرمادي من عدة محاور

القوات الامنية و فصائل الحشد الشعبي : تتقدم بعمليات تحرير الرمادي من عدة محاور

التقدم من مناطق المضيق وحصيبة باتجاه الرمادي في تتقدم القوات الامنية وفصائل الحشد تنتظر التقدم من بقية المحاور حتى يكون هناك توازن في العمليات العسكرية ومن ثم الدخول الى المدينة.

أعلن مجلس قضاء الخالدية، الثلاثاء، تقدم القوات الامنية بمساعدة فصائل الحشد الشعبي بعمليات تحرير مدينة الرمادي من تنظيم داعش الارهابي من عدة محاور، لافتاً الى أن هناك قصفاً عنيفاً على مواقع التنظيم.

وقال رئيس المجلس علي داوود في حديث لوسائل اعلام محلية وتابعته “المسلة”، إن “القوات الأمنية تقدمت في عملياتها العسكرية لتحرير مدينة الرمادي من تنظيم داعش من عدة محاور”، مبيناً أن “المحور الأول من منطقة البوعيثة شرق المدينة، والمحور الاخر منطقة الطاش جنوبا والمحور الأخير ملعب الأولمبي ومنطقة زنكور باتجاه الرمادي”.

وأضاف داوود أن “القوات الأمنية تتقدم من مناطق المضيق وحصيبة باتجاه الرمادي لكنه بطيء وذلك لان تلك القوات تنتظر التقدم من بقية المحاور حتى يكون هناك توازن في العمليات العسكرية ومن ثم الدخول الى المدينة”، لافتا الى أن “هناك قصف عنيف على مواقع التنظيم من مختلف قواطع العمليات”.

يشار الى أن قائد عمليات الجزيرة والبادية وكالة اللواء علي إبراهيم دبعون أعلن، صباح اليوم الثلاثاء (14 تموز 2015)، عن مقتل 158 عنصرا من تنظيم داعش وتدمير 27 آلية في قاطع العمليات غربي الانبار، لافتا الى معالجة 17 دار مفخخ و15 عبوة ناسفة والعثور على 27 حزام ناسف.

وأعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، امس الاثنين (13 تموز 2015) عن قرب زف بشرى تحرير محافظة الأنبار من سيطرة تنظيم داعش، وذلك خلال اطلاعه على سير العمليات العسكرية في مقر قيادة العمليات المشتركة.

يذكر أن قيادة العمليات المشتركة أعلنت، امس الاثنين (13 تموز 2015) عن انطلاق عمليات تحرير محافظة الانبار من سيطرة تنظيم “داعش”، مبينة أن القوات الامنية بمختلف صنوفها تخوض الان معارك التحرير وتتقدم باتجاه الاهداف المرسومة لها في المحافظة.

 

تحقق أيضا

عاجل نجاة امر اللواء السادس الحاج ابوكرار الاسدي من انفجار عبوة ناسفه خلال عمليات تطهير جبال مكحول

اللواء السادس يشارك في عملية تطهير جبال مكحول شمال صلاح الدين

شارك اللواء السادس للحشد الشعبي صباح اليوم الأحد 8 تشرين الثاني، بعملية أمنية مشتركة لتفتيش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.