أخبارالعراق

العبادي يعلن انطلاق المرحلة الثانية لعمليات لبيك يا رسول الله لتحرير كامل محافظة صلاح الدين

اعلن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي انطلاق المرحلة الثانية لعمليات لبيك يا رسول الله لتحرير كامل محأفظة صلاح الدين بما فيها مصفى بيجي.

وذكر بيان لمكتب العبادي ان ” العبادي زار محافظة صلاح الدين واجتمع بالقادة العسكريين والامنيين ، مؤكدا ان” المعركة حاسمة لتحرير كل محافظة صلاح الدين وتطهيرها اذ ان الفترة الماضية شهدت انتصارات باهرة في المحافظة وسنكمل هذه الانتصارات ان شاء الله”.
واضاف العبادي بحسب البيان ان” هذه العمليات والانتصار فيها سيكون دفعة امامية للبدء بتحرير الموصل من عصابات داعش التي بدات بالانهيار ولا تمتلك قدرة على مسك الارض ولا يستطيع ان يجند الارهابيين وهذا يمثل نجاحا لقواتنا البطلة التي تمثل جميع اطياف الشعب العراقي ومرحب بها من اهالي بيجي وصلاح الدين والانبار”.
ودعا الى” توحيد كل الجهود للقطعات العسكرية من جيش وشرطة اتحادية ومكافحة ارهاب وحشد شعبي وطيران الجيش والقوة الجوية والتي تمثل رسالة مهمة بتظافر جهود قواتنا الامنية وابناء الشعب الذي يمثلهم المتطوعون”.
و شدد رئيس الوزراء على اهمية الزخم الاعلامي للانتصارات وعكسها بشكل صحيح لان الجهد الاعلامي للحرب على هذه العصابات والانتصارات المتحققة يجب ان يتم عكسها بافضل ما يكون لانها معركة الشعب العراقي ضد الإرهاب”.انتهى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق