أخبارالحشد الشعبيالعراقكتائب جند الإمام

الامانة العامة للحركة الاسلامية تعزي قوات بدر باستشهاد القائد المجاهد ابي طه الناصري

عزت الامانة العامة للحركة الاسلامية في العراق كتائب جند الامام الاخوة في قوات بدر باستشهاد القائد المجاهد أبي طه الناصري آمر اللواء العاشر الذي استشهد هذا اليوم في عمليات تحرير الساحل الايمن من  الموصل وفيما يلي نص البيان :-

بسم الله الرحمن الرحيم
((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ))
صدق الله العلي العظيم
الاخوة البدريون .. تحية جهادية وبعد .. ان الدماء الزكية للمجاهد الكبير ابي طه الناصري ستشرق كتائب والوية ومجاهدين على طريق تحرير الاراضي العراقية العزيزة وسيتحول جسده الطاهر الى انموذج في الثورة على الباطل ومشروعاً وطنياً كبيراً في مواجهة الارهاب والتطرف والتكفير الاعمى .
نقف معكم هذا اليوم ونحن في خندق واحد وساتر مشترك للتعبير عن وحدة الارادة الثورية والسياسية المجاهدة وفي خندق الدفاع عن المقدسات وكل ذرة تراب في خارطة هذا الوطن العزيز المشيد بدماء الشهداء وسيتحول دم الناصري الى شعلة وبيرق ومنار في مسيرة الحشد الشعبي وفي مسيرة البدريين الذين قاتلوا النظام الدكتاتوري قبل ثلاثين عاماً حتى سقوطه وقاتلوا داعش قبل سنتين من الآن وهم على بعد ايام من تحقيق انتصار نوعي وتاريخي على داعش.
اننا في الامانة العامة للحركة الاسلامية في العراق كتائب جند الامام نبارك لكم شهادة هذا القائد الكبير ونشعر ان دماءه الزكية شقيقة للدم المقدس الذي سال من جسد القائد الكبير جاسم شبر ولاعجب ان يسقط الناصري في نفس الخندق الذي سقط فيه شهيدنا جاسم شبر وتلك دلالة على دمائنا المشتركة وجهادنا الوطني ومسيرتنا الظافرة التي زحفت لتحرير الارض ولن تتوقف الا برفع العلم العراقي في الموصل .
تحية لدماء كل الشهداء الذين عرجوا الى السماء من كتائب الحشد الشعبي وألويته .. تحية للشهيد السعيد ابي طه الناصري .
صياماً الى ان يفطر السيف بالدم

الامانة العامة للحركة الاسلامية في العراق
كتائب جند الامام
23/2/2017

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق