أخبار

الاسدي يعزي كتائب بابليون باستشهاد كوكبة من مجاهديها

اصدر الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي بيانا عزا فيه كتائب بابليون احدى فصائل الحشد الشعبي باستشهاد كوكبة من المجاهدين الابطال وهم يذودون عن ارض العراق المقدسة، مؤكدا مواصلة طريق الجهاد حتى تحرير اخر شبر من الارض العراقية. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
“ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون”
بالامس شيعنا 14 شهيدا من اخوتنا بواسل الحشد الشعبي في بابليون وبهذا يتعانق الدم العراقي على طرفيه اليسوعي والمسلم وهما يصنعان انشودة الاسلام والمسيحية على طريق بناء الوطن المسيج بقيم التسامح والفداء القادر على مواجهة التحديات بروح الحشد الواحد وروح الجماعة المؤمنة.
14 شهيدا من اخوتنا في بابليون صمدوا في وجه التطرف والتكفير الداعشي واحالوا ليل العراق الى فجر صادق ولن تستكين همة او تضعف ارادة في زند مسيحي او مسلم في العراق وفي صفحات كتاب الفداء العراقي قصة المسيح الباذل دمه للانسان وقيم البقاء والمودة والمحبة وقصة الحسين وهو يقرا على الرمح سورة الفداء والرفض والتحدي.
بهذه المناسبة ازف اسمى ايات الاخوة وعبق رسالة القيم العراقية الى اخوتنا في بابليون واقول لهم نحن وانتم على دين التحدي وعلى عقيدة البراءة من طغاة التمرد على القيم الانسانية ونحن وانتم على مذهب المواجهة وقتال داعش حتى تحرير كامل التراب الوطني من زمر الارهاب والتكفير.
تغمد الله الشهداء بالرحمة والغفران والمجد للانسان والشهداء في العلى.
اخوكم
احمد الاسدي
الناطق الرسمي للحشد الشعبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق