احمد الاسديالحشد الشعبيكتائب جند الإمام

الاسدي يصدر بيانا بالذكرى السنوية لاستشهاد كوكبة من قيادات كتائب جند الامام

اصدر الامين العام للحركة الاسلامية في العراق النائب احمد الاسدي بيانا هاما بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد كوكبة من قيادات كتائب جند الامام المحورية، وهم الشهداء السيد خضر الموسوي وابو نور العقابي وابو احمد الفهداوي وجعفر الفهداوي، مؤكدا “سيبقى هؤلاء المقاتلون الاشداء شموعا مضيئة في سماء كتيبتنا الجهادية وجندها مثلما بقي رجال الحسين عبر التاريخ متاريس من نور وساترا من الشجاعة فوق لهب الثورات وانتفاضات فرسان هذه الامة”. وفيما يلي نص البيان:

بسم رب الشهداء .
في مثل هذا اليوم قدمت كتائب جند الامام كوكبة من قياداتها المحورية قرابين على مذابح الحرية والتحرير وترسيخ قيم المقاومة وهم الشهداء السيد خضر الموسوي وابونور العقابي وابو احمد الفهداوي وجعفر الفهداوي وقد ترك هؤلاء الابطال الفرسان بصمة في َمسيرتنا الاسلامية والوطنية لن تمحوها الازمنة بل ستكرسها نبراسا ومشكاة ربانية ساطعة..
سيبقى هؤلاء المقاتلون الاشداء شموعا مضيئة في سماء كتيبتنا الجهادية وجندها مثلما بقي رجال الحسين عبر التاريخ متاريس من نور وساترا من الشجاعة فوق لهب الثورات وانتفاضات فرسان هذه الامة.
نؤبن بنبض الثورة شهدائنا الابطال ونعتبر ذكرى شهادتهم التي تصادف اليوم درسا في التربية ومحاضرة في القدوة وسيفا حيدريا في معارك المصير الوطني الكبير..
رحم الله العقابي والفهداوي والموسوي يوم نهضوا والليل بهيم ويوم قاتلوا بروح الفداء لله والوطن ويوم استشهدوا فاضائوا الدنيا بنور شهادتهم الربانية العليا..
لاسرهم الف تحية ولامهاتهم اللواتي انجبن اسودنا في كتائب جند الامام الاحترام الكبير..
نقول لكم ايها الشهداء الاحياء والاحبة الكبار.. ان كتائبكم ماضية على ذات الطريق والنهج والفكرة الرسالية وسنبقى ماحيينا مشاريع شهادة لترسيخ قيم الحياة في هذه الامة..
احمد الاسدي
الامين العام للحركة الاسلامية في العراق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق