أخبارالحشد الشعبيالعراق

الاسدي يزف بشرى تحرير القيروان

زف الناطق باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي, الثلاثاء, الى ابناء الشعب العراقي بشرى تحرير ناحية القيروان بالكامل وكسر شوكة داعش فيها, مؤكد ان الحشد الشعبي ماض في استكمال مسيرة التحرير حتى استعادة اخر شبر من تراب العراق.

فيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم ((نصر من الله وفتح قريب)) نزف الى شعبنا العراقي المضحي والى ابناء امتنا ..نصرنا الرباني الكبير بتحرير القيروان من دنس تنظيم داعش الاجرامي بالكامل وهزيمة قوى البغي والعدوان بسواعد الابناء البررة وارادة المقاتلين البواسل.

بهذا النصر الوطني المبين تكون القيروان والقرى المحيطة بها انضمت لحدود الوطن والتحقت بسارية الدولة العزيزة المهابة وبات الطريق مفتوحا وممهدا لاستعادة البعاج واغلاق الحدود العراقية السورية بالكامل بوجه المردة الدواعش اعداء الله والانسانية.

ان هذا النصر النوعي هدية يقدمها ابناء العراق من بواسل الحشد الشعبي لابناء الشعب العراقي عامة ولأخوتنا واهلنا الازيديين من الذين اخرجوا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا الله. ايها العراقيون في كل مكان ان الحشد الشعبي ماض في استكمال مسيرة التحرير حتى استعادة اخر شبر من تراب العراق وخنق الافعى المسمومة داعش والقضاء على مشروعها التأمري التكفيري وقتلها في مهدها. بورك للحشد انتصاره وللتضحيات العزيزة عطائها وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم.
احمد الاسدي
الناطق الرسمي للحشد الشعبي
٢٠١٧/٥/٢٣

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق