أخبارالحشد الشعبيالعراقكتائب جند الإماممكتب الاعلام المركزيمكتب الناطق الرسمي لكتائب جند الامام

الإعلام المركزي يصدر بياناً يوضح فيه الالتباس الحاصل مع قناة السومرية

اصدر الاعلام المركزي لكتائب جند الإمام بياناً يوضح فيه الالتباس الحاصل وتحرييف تصريحات النائب أحمد الاسدي الناطق الرسمي باسم هيئة حول الانسحاب من الحشد الشعبي وفيما يلي نص البيان :-

الى الاخوة في قناة السومرية:
تصحيح وتنقيح
ورد في الموقع الرسمي لقناة السومرية خبر يتحدث فيه الناطق الرسمي باسم الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي عن الانتصارات المهمة التي يحققها بواسل الحشد الشعبي في جبال مكحول ومعظم قواطع العمليات ونقاط الاشتباك مع العدو الداعشي.
لكن المراسل الذي نقل الخبر اورد اضافة لم ترد على لسان النائب الاسدي حيث زعم ان الناطق الرسمي للحشد الشعبي سينسحب من وظيفته كناطق رسمي باسم الحشد الشعبي.
وفي الوقت الذي رفع الموقع الرسمي للسومرية هذا الالتباس مشكورا نود ان نؤكد ان رسالة الاعلام في العراق لاتقل اهمية عن رسالة المقاومة في جبهات القتال وان الجهود التي نبذلها كل من موقعه في هذا الاطار تصب في قناة المصالح العليا للامة وحماية انجاز الحشد الشعبي وبقية الاجهزة الامنية.
وتعميما للفائدة ورفعا للالتباس الذي ورد في خبر المراسل نؤكد من جهتنا في الاعلام المركزي لجند الامام ان التصريح عار عن الصحة ونتمنى على الاخوة في موقع السومرية توخي الدقة والتاكد من صحة ماينقل من تصريحات واخبار تتعلق بالناطق الرسمي للحشد الشعبي قبل النشر.
الاعلام المركزي/ بغداد

كتائب جند الإمام

20 /4/ 2017

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق