الرئيسية » أخبار » الأسدي يعتبر اقرار قانون الحشد الشعبي انتصارا على قوى الشر المعادية وانصاف للشهداء والمجاهدين

الأسدي يعتبر اقرار قانون الحشد الشعبي انتصارا على قوى الشر المعادية وانصاف للشهداء والمجاهدين

بارك الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي النائب احمد الأسدي لمجاهدي الحشد وعوائلهم وجميع اطياف الشعب العراقي ما تحقق اليوم السبت 26_11_2016 في جلسة البرلمان العراقي بالتصويت على قانون الحشد الشعبي باجماع الحاضرين .
وعد الاسدي ما تحقق انتصارا لأرادة الشعب على جميع قوى الشر المعادية وانصافا للشهداء والمجاهدين من الذين قدموا انفسهم قربانا للعراق وممن لازالوا يدافعون عن الارض والعرض والمقدسات في سوح القتال .
وأدناه نص البيان الذي صدر بهذا الخصوص :
شكراً أيها الوطن  – أنصفتَ ابناءك
“بسم الله الرحمن الرحيم ”
أيها العراقيون الاباة .. أيها المجاهدون ،يا ملح الأرض المعطاء ، وابتهال الإمهات الصابرات ،يا أبناء الرجال الذين وشموا إسم العراق في تضحياتهم وزرعوه في صدورهم حبّاً لاينضب وبطولات سجلّت بأناشيد فخر وتراتيل مجد .
اليوم ونحن على أعتاب النصر النهائي على أكثر الأعداء وحشية وهمجية ، أقّر مجلس النواب  العراقي ، بنود قانون الحشد الشعبي ،ليجعل من مجاهدي الحشد الشعبي قوة رسمية وجزءاً من المنظومة العسكرية للدفاع عن العراق أرضاً وشعباً ، ضد كلّ القوى المعادية التي تستهدف أمنه وسلامته .
إقرار هذا القانون المبارك ،يجعل من مجاهدي الحشد الشعبي يعاملون أسوة مع أخوتهم في صنوف القوات المسلحة الأخرى ،ويضمن حقوق شهدائهم وجرحاهم ورعاية أسرهم .
أيها المجاهدون : حينما حملتم السلاح ونهضتم بقوة وعزم لمواجهة الحاقدين من ارهابيي داعش ومن يساندهم ، ما كنتم تنتظرون امتيازاً ولا مكافأة ، بل دافعكم كان وسيبقى خدمة شعبكم وصون ارضكم وحماية أهلكم في كل محافظة وبلدة عراقية ، فبذلتم أرواحكم ووضعتم مصائركم على أكفّكم وفي فوهات بنادقكم ، وقد جمعكم حبّ العراق والتفاني في سبيله  وشعاركم النصر أو الشهادة ، فكان العراق وفياً لكم مقدّراً لما بذلتموه وما أنتم على استعداد لبذله ، لذا قالها بوضوح ودون لبس : نعم لكم ،نعم لتكونوا من المدافعين عنه ،يحفظكم قانون رسمي ،وتتحركون بشرعية دستورية تتوج جهادكم المظفر وانتصاراتكم المباركة بعون الله ، وليسكت كل من حاول النيل منكم أو التشكيك في حضوركم وأفعالكم  الميمونة.
بارك الله خطواتكم وأيدكم بنصر من عنده ، انه سميع مجيب .

تحقق أيضا

اللواء السادس يقيم دورة تدريبية لمقاتليه

أقام اللواء السادس في الحشد الشعبي دورة تدريبية اساسية على السلاح، وذلك لمواصلة الاستعدادات وتحقيق …

امر اللواء السادس يصدر بياناً بذكرى استشهاد القائد جاسم ال شبر

بسم اللّـﮧ الرحمن الرحيم مِـن المؤمنين رجال صدقوا مع شعبهم وامتهم وفازوا في الدارين شهداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.