أخبارالحشد الشعبيالعراقكتائب جند الإماممكتب الاعلام المركزي

الأسدي يطالب النخب والمثقفين بحملة منظمة لدعم تشريع قانون الحشد الشعبي

 طالب النائب احمد الاسدي الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي النخب والمثقفين و المجاهدين وحملة الشهادات وشيوخ العشائر في العراق بحملة منظمة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي لدعم تشريع قانون الحشد الشعبي خلال جلسة مجلس النواب القادمة . 

وكانت نخبة من المجاهدين وشيوخ عشائر العراق وحملة الشهادات قد وجهوا رسالة خاصة الى النائب احمد الأسدي كانت فحواها كالتالي : 

نحن نخبة من المجاهدين بكل صنوفهم من رجال على السواتر وشيوخ واساتذة جامعات وحملة شهادات عليا من كوادر هندسية وطبية نود الوقوف الى جانبكم في كل الميادين ، فهل يوجد ما نستطيع ان نساندكم ونساعدكم فيه بخصوص تصويت البرلمان حول قانون حشد الله المقدس ؟ ونحن ان شاء الله رهن الاشارة ، وفقكم الله وجميع المجاهدين العاملين الصابرين . 

من جانبه رد الاسدي على رسالتهم بالتالي : 

جزاكم الله خير الجزاء ، واعتقد ان التركيز على ضرورة تشريع القانون كمهمة وطنية واظهار ذلك من خلال حملة منظمة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والابتعاد قدر الإمكان عن كل مايثير حساسية الطرف الاخر من كلمات جارحة او ماشابه ذلك ، موضحا ، كذلك عليكم التركيز على دور التحالف الوطني في إقرار القانون وإطلاق حملة تضع جميع نواب وكتل التحالف امام مسؤليتهم في إقراره سريعا وان هذا القانون هو الامتحان الاصعب للتحالف . 

يشار ألى ان الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي النائب احمد الأسدي كان قد اكد بأن قانون الحشد سيتم تشريعه بنسبة كبيرة في جلسة البرلمان العراقي الاسبوع القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق