احمد الاسديكتائب جند الإمام

الأسدي يبعث بوصايا لمقاتلي جند الإمام في تلعفر

بعث الأمين العام للحركة الاسلامية في العراق كتائب جند الإمام بوصايا الى مقاتلي جند الإمام الأبطال المتجحفلين على تخوم تلعفر من أجل خوض معركة تحرير الأرض من براثن عصابات داعش الإرهابية .
وقال الأسدي في نص وصاياه :
“بسم الله الرحمن الرحيم ”
“وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق الله العلي العظيم ..
الى أبطال اللواء السادس في كتائب جند الإمام المتجحفلين على تخوم تلعفر ، السلام عليكم ورحمة الله ، أخوتي ، أصدقائي ، أحبتّي ، أيها المجاهدون : أخصكم بالسلام وأبارك لكم زحفكم المقدس وأنتم تتجحفلون مع أخوتكم في صنوف القوات المسلحة الأخرى ، كي تطهروا تلك البقعة من أرضنا الحبيبة (تلعفر) التي ماتزال تحت براثن الإرهاب .
واضاف الأسدي : لستم في أول التجربة ،ولن يكون نصركم الأول ،فقد توالت انتصارتكم ، وملأت اخباركم أطراف الدنيا ، لكن تلعفر تمتلك من الخصوصية ، ليس في كونها القضاء الأكبر والأكثر أهمية استراتيجية في العراق وحسب ، بل لأنكم تكسرون في مشاركتكم هذه ، كل تلك الأصوات التي اعترضت ، والخطابات التي حذّرت من رجال الحشد الشعبي ، لما لذلك من حساسية محلية واقليمية كما اشاعوا .
وزاد في حديثه : لكن ذلك لم يقف عائقاً أمامكم ، لتكونوا في الطليعة لقوة الصدمة التي ستواجه الإرهاب الداعشي في أهم مواقعه وآخر معاقله الحيوية .
وتابع : يا جند الإمام ،يا جند الحقّ البواسل ، لقد حملتم هذه التسمية ، وكنتم جديرين بها منذ الأيام الأولى للتصدي لأعتى ماعرفته البشرية من حاملي الكراهية ضد كل ماهو انساني ونبيل ، فأثبتّم بفعل يقين وسلوك المجاهدين ، انكم ممن يليق بكم ان تكونوا (جند الإمام ) فاتخذتم من شجاعته (ع) قدوة وملهماً ، ومن اخلاقيته ومرؤته مثالاً وسلوكاً ، ومن ايمانه عقيدة وقناعة ، من أجلها تنطلقون وبها تنتصرون .
وأختتم وصاياه قائلا : ساعات ويغير فرسان الحقّ في صولتهم على قوى الشرّ والظلام ، وبهذه الصولات ،ستتطهر مساحة أخرى من أرض الوطن ،بوركتم وحييتم ،وان الله على نصركم لقدير.

أخوكم أحمد الأسدي : الأمين العام للحركة الإسلامية في العراق – كتائب جند الإمام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق