احمد الاسدي

الأسدي: سيكون شعارنا الانتخابي بعنوان “قادرون” على خدمتكم

اكد الناطق الرسمي باسم تحالف فتح، الامين العام للحركة الاسلامية في العراق، النائب احمد الاسدي، اليوم السبت 24/2/2018، ان اغلب الاعضاء في تحالف فتح هم سياسيون اساسا وعندما جاءت الفتوى المباركة لبوا نداء المرجعية وهبوا لقتال داعش.
واضاف الاسدي في “لقاء متلفز” على قناة “الايام” الفضائية: نحن لا نرشح للانتخابات لنحصل على رئاسة الوزراء بل جئنا لتقديم مشروع يخدم الشعب، مؤكدا: سنختار نماذج نزيهة وكفوءة من اجل تقديمها للامة التي ملت الوعود.
وتابع: جميعنا مطالبون بخدمة الشعب لنرفع حالة اليأس عن المواطنين، مشددا على انه سيكون شعار تحالف فتح الانتخابي بعنوان “قادرون” على خدمتكم .
واوضح الاسدي: تحالف الفتح ينتظر مقررات المفوضية من اجل تقرير مصير المشاركة في انتخابات مجالس المحافظات، مؤكدا على تشكيل حشد سياسي وثقافي وديني بنفس روحية الحشد الشعبي، لافتا الى ان الحشد الشعبي غير كثيرا من واقع العراق ايجابيا.
وزاد: بعد ١٥ عاما من تغيير الحكومة الجميع مطالب بوقفة جادة من اجل تغيير اليأس الى حقيقة تخدم العراق، مبينا ان التشظي في التحالفات السياسية يعتبر علامة عافية.
وختم الاسدي قوله: التشظي لا يعني الاختلاف في الرؤى وكل كيان وتحالف يحتفظ برؤيته، وان تحالف الفتح مشروع خدمة وهدفنا تقديم كل ما يخدم الشعب العراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق