الحشد الشعبي

الأسدي: الحشد الشعبي قدم جهودا كبيرة ساهمت في إنجاح مراسيم الزيارة الاربعينية

أكد الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي اليوم الجمعة 10/11/2017 ان انتصارات هذه الامة مستمرة، مبينا أن ثورة الامام الحسين تلهمنا العزيمة والصبر لكسر شوكة الارهاب.
واضاف الاسدي في المؤتمر الذي عقده بعد نجاح مراسيم الزيارة الاربعينية: الحشد الشعبي هم انصار الحسين الذين دافعوا عن قدسية الاراضي العراقية، لافتا الى ان للحشد الشعبي دورا كبيرا في نجاح الزيارة الاربعينية مع بقية الصنوف في القوات الامنية.
وتابع: الحشد الشعبي شارك بتأمين اكثر من 2000 كم من طريق الزائرين، وان استخبارات الحشد شاركت بشكل فعال في مراسيم الزيارة، موضحا ان قوات التعبئة في الحشد الشعبي شاركت بأكثر من 4500 مقاتل، وأن مديرية الدعم اللوجستي في الحشد الشعبي شاركت بشكل فعال في نجاح الزيارة.
واكد ان قوات الحشد الشعبي شاركت بتأمين طرق كبيرة في مسيرة الزائرين، مبينا ان قوات اللواء السادس كتائب جند الامام وبقية الوية الحشد الشعبي شاركت بشكل فعال في تأمين مساحات كبيرة، وان قوات الحشد الشعبي توزعت على محاور عدة وساهمت بشكل كبير في تأمين طرق عديدة في مسيرة الوافدين الى كربلاء المقدسة، مشيرا الى انه سيكون الحشد الشعبي مشاركا في مشاريع اعمار العراق نظرا لامتلاكه آليات كبيرة وخبرة في هذا المجال.
وبين الاسدي خلال رده على بعض اسئلة الاعلاميين في المؤتمر الصحفي: انهه لا يجوز لاي حزب سياسي يمتلك جناحا عسكريا المشاركة في الانتخابات، وان ليس لدينا مقاتل واحد في هيئة الحشد الشعبي خارج الحدود العراقية، مشددا على ان الحشد الشعبي خيار امة ووليد فتوى وماكان يحقق هذه الانتصارات لولا قادته الافذاذ، وان تصريح الخارجية الامريكية بحق القائد ابي مهدي المهندس تدخل سافر في الشأن العرقي، لافتا الى ان المهندس واحد من ابرز القادة المجاهدين في العراق.
واوضح: خيبة امل البرزاني بعد فشل مشروعه الانفصالي جعلته يتهم الحشد الشعبي باتهامات شتى، مؤكدا ان تدخل الحاج سليماني تدخل مميز في وأد الفتنة بعد اجراء الاستفتاء.
وختم الاسدي قوله: اتقدم بالشكر الجزيل نيابة عن الحشد الشعبي للعتبتين المقدستين وجميع العاملين فيهما، والشكر موصول لكل ابناء الشعب العراقي الذين رسموا صورة مشرفة في زيارة الاربعين، موجها شكره الكبير لاهالي المواكب الحسينية الذين قدموا قوت عيالهم للزائرين، مؤكدا ان ما قدمه اصحاب المواكب يستحق ان يكتب بماء الذهب، خاصا بالشكر والتقدير جميع وسائل الاعلام التي ساهمت بتغطية مراسيم الزيارة ونقلها للعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق