الرئيسية » اخبار اللواء السادس

اخبار اللواء السادس

اللواء السادس للحشد الشعبي ينعى آمر السرية في الفوج الثاني المجاهد صالح حسن عبد الخويلدي

نعى اللواء السادس للحشد المجاهد آمر السرية في الفوج الثاني صالح حسن كاظم عبد الخلويدي والذي نال شرف الشهادة اثناء تأديته الواجب في قاطع عمليات صلاح الدين .
ومن الجدير ذكره ان الشهيد من أبناء محافظة ذي قار في قضاء قلعة سكر وقد التحلق باللواء السادس تلبية لفتوى الجهاد الكفائي مشاركا في جميع المعارك التي خاضها اللواء ضد داعش في قاطع عمليات صلاح الدين .
تغمد الله الشهيد برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم اهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون

الاسدي وقيادات اللواء السادس يحضرون مجلس عزاء في موقع جريمة سبايكر

حضر رئيس تجمع السند الوطني النائب احمد الاسدي يرافقه آمر اللواء السادس كتائب جند الامام المجاهد ابو كرار الاسدي وقيادات اللواء مجلس العزاء الحسيني الذي أقامته مديرية اعلام هيئة الحشد الشعبي بالتعاون مع اللواء السادس في موقع جريمة سبايكر بمحافظة صلاح الدين.
وجاء المجلس بالتزامن مع ذكرى استشهاد الامام موسى ابن جعفر “ع” والذي أحياه سماحة الشيخ صاحب الطائي والرادود الحسيني الكبير ملا باسم الكربلائي وبمشاركة الشاعر ناظم الحاشي والشاعر حسام الحمزاوي .
وشهد المهرجان حضور عدد كبير من قيادات ومجاهدي الحشد الشعبي وذوي الشهداء ومحبي ال البيت عليهم السلام.

التوجيه العقائدي للواء السادس يقيم محفلا قرانيا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أقام قسم التوجيه العقائدي للواء السادس ، اليوم الثلاثاء 14/4/2021 محفلا قرآنيا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، وذلك في معسكر صقر العسكري .

واقيم المحفل القراني باشراف مسؤول التوجيه العقائدي للواء السادس الشيخ مصطفى البزوني ومعاون مسؤول قسم التوجيه العقائدي ملا طالب المذخوري .

وحضر المحفل القراني شخصيات دينية من هيئة الحشد الشعبي وهم كل من الشيخ زيد عبد اليمه والقارئ ياسر العقابي وابو كميل .

وشهد المحفل القراني حضور كوادر اللواء السادس في معسكر صقر ومنتسبي اللواء .

وبدأ المحفل القراني بتلاوة القران الكريم تلا ذلك كلمة للشيخ البزوني في فضل القران الكريم وشهر رمضان المبارك .

وحث الشيخ البزوني مجاهدي اللواء السادس على الاستمرار في التفقه بكتاب الله سبحانه وتلاوة آياته انطلاقا من قوله تعالى ” إِنّ هَذَا الْقُرْآنَ يِهْدِي لِلّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشّرُ الْمُؤْمِنِينَ الّذِينَ يَعْمَلُونَ الصّالِحَاتِ أَنّ لَهُمْ أَجْراً كَبِيراً . وأَنّ الّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بالآخرة أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً ” ( الاسراء ٩ _ ١٠ ) .
ومن الجدير ذكره ان قسم التوجيه العقائدي مستمر في تقديم الدروس في الجوانب الفقهية والعقائدية وعلوم القران الكريم لغرض النهوض بالمستوى المعرفي لمجاهدي اللواء السادس .

أمر اللواء السادس يبارك للمفسوخة عقودهم عودتهم الفعلية

بارك أمر اللواء السادس للحشد الشعبي في صلاح الدين أبو كرار الاسدي للمفسوخة عقودهم عودتهم الفعلية لمواقعهم الجهادية في الحشد الشعبي.
وقال الأسدي” الاخوة المجاهدون العائدون إلى مواقعكم الجهادية في الحشد الشعبي، شبابنا من المفسوخة عقودهم..
تحية الجهاد والبطولة والشهامة والاباء والثبات في مواقع المسؤولية الوطنية.
وأضاف” ابارك لكم عودتكم الفعلية الى صفوف اخوانكم في الحشد الشعبي بعد المصادقة على استحقاقات العودة المالية في الموازنة الاتحادية التي تم اقرارها ليلة امس.
وتابع” ابارك لكم هذا اليوم وانتم تعودون إلى مواقع الجهاد والشجاعة والدفاع عن حياض الوطن.. وطن التاريخ والمقدسات والهوية الوطنية الشامخة.
واختتم” اهلا بكم في مواقع العزة والاباء اخوة اكارم وفرسانا لفتوى الجهاد وابطالا في صفوف الحشد المقاوم.