الرئيسية » اخبار اللواء السادس

اخبار اللواء السادس

اللواء السادس يقوم بعملية استباقية ويدمر عدد من مضافات داعش

قام اللواء السادس للحشد الشعبي في صلاح الدين وبتوجيه وايعاز من آمر اللواء السادس المجاهد ابو كرار الاسدي بعملية استباقية تم خلالها دك أوكار الدواعش في الجزرات الموجودة بمنطقة العوينات والزلاية بالاشتراك مع قيادة عمليات صلاح الدين وقيادة عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي واللواء 35 لتأمين زيارة سامراء بذكرى استشهاد الإمام علي الهادي “ع”.
وكانت الضربات التي قام بها اللواء السادس وبقية القوات الأمنية موفقة، وتم على أثرها تدمير عدد من المضافات التابعة لعصابات داعش الارهابية.

اللواء السادس يقيم دورة تدريبية في قاطع عمليات صلاح الدين

أقام اللواء السادس للحشد الشعبي دورة تدريبية لمنتسبيه في قاطع عمليات صلاح الدين .

وأقيمت الدورة بتوجيه وإيعاز من امر اللواء السادس ابو كرار الأسدي .

علما ان مدة الدورة ١٢٠ يوم وعدد مقاتليها ٥٠ مقاتلا من اللواء السادس وتتضمن الدورة عدة مراحل على استخدام السلاح والتدريب عليه كالرشاش الخفيف والثقيل والمتوسط .

امر اللواء السادس يشرف ميدانيا على عملية استباقية في الثرثار

نفذت قوات اللواء السادس بقيادة امر اللواء ابو كرار الاسدي ومعاونه ابومحمد العنزي وقيادات ومجاهدي اللواء عملية امنية استباقية في منطقة الثرثار والمناطق المحيطة ضمن قاطع عمليات صلاح الدين وباسناد من طيران الجيش ومشاركة عمليات صلاح الدين للجيش واسفرت العملية عن تفجير عدد من المضافات ومقتل عدد من الارهابيين والعثور على مواد لوجستية للدواعش كما قام امر اللواء يرافقه قيادات اللواء بجولة ليلية تفقدية في المناطق المحيطة للاطلاع على سير العمليات والواجبات وتغيير الخطط وتفعيل الدور الاستخباري للحد من العمليات الارهابية ضمن قاطع مسؤولية اللواء وقد شملت المناطق كل من الثرثار ومحيطها وعين الفرس
ومناطق مسك اللواء السادس في صلاح الدين.

اللواء السادس يعثر على مضافة لداعش ومواد لوجستية خلال عملية نوعية جنوب الثرثار

نفذ اللواء السادس للحشد الشعبي وبتوجيه من امر اللواء ابو كرار الأسدي ، اليوم الاربعاء 27/1/2021 عملية استباقية لملاحقة خلايا داعش في جنوب الثرثار .
وقد أدار العملية معاون امر اللواء ابو محمد العنزي وقيادات من اللواء .
وأفاد مراسل الاعلام الحربي للواء ان مجاهدي اللواء قد عثروا خلال العملية على مضافة لداعش ومواد لوجستية وقواعد اسلحة في جنوب الثرثار وتم تدمير المضافة من خلال عملية مشتركة مع طيران الجيش وجهات امنية من قيادة صلاح الدين .

يذكر ان اللواء السادس يقوم بعمليات نوعية مستمرة لملاحقة فلول داعش في محافظة صلاح الدين وتأمين مداخل المحافظة من تسرب العناصر الارهابية اليها .