أخبارالحشد الشعبيكتائب جند الإمام

آخر التطورات الميدانية لعملية تحرير الموصل حتى الساعة 01:00 ضهرا ليوم الأربعاء 26 ـ 10 ـ 2016

1_ الحشد الشعبي : داعش تعطي الأوامر بانسحاب مفارز التعويق من منطقة كوكجلي،والتوجه الى احياء القدس والشقق بحسب مصادر من الداخل .

2_ قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت : نزوج جماعي للعوائل من ناحية الشورة باتجاه قطعاتنا وداعش يعيش هستيريا الهزيمة.

3_ قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت: انجزنا مسك المناطق المحررة وتدعيم خطوط الصد استعدادا لاقتحام ناحية الشورة وحمام العليل وبقايا جيوب الارهابيين في المحور الجنوبي.

4_ قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت: الشرطة الاتحادية تستعد لاقتحام حمام العليل وناحية الشورة والقضاء على جيوب الارهابيين في المحور الجنوبي.

4_ قيادة عمليات القوات المشتركة : قطعات الفرقة 16 الجيش العراقي تحرر معمل غاز تلكيف ضمن محور سد الموصل.

5_ وزارة الدفاع العراقية :

قادة الجيش يؤكدون أن عملية قادمون يا نينوى حققت انتصارات كبيرة منذ انطلاقها ولغاية ألان

للوقوف على أهم النتائج التي حققتها القطعات العسكرية ضمن محاور عمليات قادمون يا نينوى بين السيد قائد طيران الجيش الـفريق أول الركن الطيار حامد المالكي انه تم إسناد جميع محاور القتال بعدد من الطائرات السمتية والتي تكون ساندة للقطعات التي تقاتل في الأرض.

فيما أكد المستشار العسكري لوزارة الدفاع الفريق الركن محمد العسكري انه خلال الزيارات المستمرة لمحاور العمليات مع السيد رئيس أركان الجيش تأكدنا أن الخطط الموضوعة تسير وفق السياق الصحيح المرسوم لها.

وأكد نائب قائد عمليات تحرير نينوى اللواء الركن عبد الكريم الشويلي إن قطعات القوات المسلحة تمكنت من تحقيق أهدافها وبشكل سريع خلال الصفحة الأولى من عملية قادمون يا نينوى.

وبين المتحدث الرسمي بأسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول عبدالله انه بعد مضي سبعة أيام على انطلاق عمليات قادمون يا نينوى باشرت القطعات بتطهير القرى المحررة ورفع مخلفات عصابات داعش وتأمين قضاء الحمدانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق